اكاديميه سما فون

عزيزى الزائر يتوجب عليك التسجيل فى المنتدى
اهلا بيك فى اكاديميه سما فون


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اكاديميه سما فون

عزيزى الزائر يتوجب عليك التسجيل فى المنتدى
اهلا بيك فى اكاديميه سما فون

اكاديميه سما فون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اكاديميه سما فون

اكاديميه سما فون


اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام   اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام   للتواصل من داخل مصر   0102450924  0192200331

    حل الشحن من الامور المهمة فى الصيانه

    Admin
    Admin
    صاحب منتدى سمافون
    صاحب منتدى سمافون


    عدد الرسائل : 353
    نقاط : 449
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009

    حل الشحن من الامور المهمة فى الصيانه Empty حل الشحن من الامور المهمة فى الصيانه

    مُساهمة من طرف Admin الأربعاء فبراير 25, 2009 8:07 am

    حل الشحن من الامور المهمه في الصيانة


    ملاحظه : بخصوص الشحن السامسونغ و السيمنس ( لها مبدأ بسيط في الشحن وهو من موجب كونكنتر الشاحن الى دايود (زينر) ثم موجب كونكتر البطاريه )-هناك صوره مرفقه تخص c100 - طبعا هناك اي سي شحن و مقاومات و مكثفات لكن هذا الاساس و ممكن عمل هذه الدائره بكل بساطه في اجهزة السامسونغ و السيمنس

    يعني حل اكيد لمشاكل الشحن في السامسونغ و السيمنس و هذه الفكره نفسها عند وضع زينر بدل اي يس شحن في c100

    ================================================== ======================
    لكن في النوكيا و السوني الكلام مختلف
    ================================================== ===
    لمعرفة الشحن الوهمي او قياس مخرج الشحن باستخدام الاوفوميتر نضع الجهاز في الشاحن و نقيس فرق الجهد بين طرفي كوكنتر البطاريه (بدون بطاريه) الموجب و السالب يجب ان يكون اعلى من 3.7 فولت (4 فولت ) هذا الكلام في السامسونغ و السيمنس

    و اما في النوكيا و السوني نضع البطاريه ( او نعوض عن الطرف الوسط bsi )

    و كذلك ممكن استخدام البور سبلاي( اضبط و احسن ) في السامسونغ و السيمنس والسوني وامعرفة الاستهلاك ( الامبيريه ) و كذلك التأكد من صحة الشحن ((لكن في النوكيا يختلف الامر ))

    حل الشحن من الامور المهمة فى الصيانه C100charge120tcec4.th

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 1:50 pm